آخر المستجدات
"الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية

وزير التربية يدعو الطلبة للتفاعل مع الدروس التعليمية المتلفزة والالكترونية

الاردن 24 -  
- أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، حرص الوزارة على استدامة العملية التعليمية، وضمان حق الطلبة في التعلم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم نتيجة وباء كورونا المستجد.
كما أكد أن وزارة التربية والتعليم بصدد البدء بإطلاق برنامج تدريبي للمعلمين لتمكينهم من أدوات توظيف التكنولوجيا في التعليم وإعداد المحتوى الإلكتروني ووسائل تقييم تعلم الطلبة.
ودعا الدكتور النعيمي، الطلبة في جميع الصفوف الى ضرورة التفاعل مع الدروس التعليمية التي سيتم بثها على القنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1"، والمنصة الالكترونية للتعلم" www.darsak.go.jo"، اعتبارا من بعد غد الاحد، بالإضافة الى القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.
وأعرب خلال لقائه اليوم الجمعة، عددا من شركاء الوزارة في منصات التعلم الالكتروني، عن تقديره للجهود المخلصة للقائمين على هذه المنصات من معلمين ومعلمات وشركاء، وما يقومون به من عمل نبيل في إعداد المحتوى التعليمي الإلكتروني وضمان جودته.
كما أشاد وزير التربية والتعليم بالمبادرات الفردية لبعض المعلمين والمعلمات والمشرفين في مختلف مناطق المملكة، في استدامة التواصل التعليمي مع طلبتهم والتفاعل معهم عبر مواقع التواصل المختلفة، مؤكدا أهمية هذه المبادرات التي تعكس قدرتنا على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص للتميز.
ودعا الدكتور النعيمي، جميع المعلمين والمعلمات الى المبادرة في التفاعل مع طلبتهم عبر الوسائل المتاحة وابقائهم على إطلاع دائم على الدروس والمواد التعليمية والإجابة عن استفساراتهم. --(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies