آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

وزير التربية يدعو الطلبة للتفاعل مع الدروس التعليمية المتلفزة والالكترونية

الاردن 24 -  
- أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، حرص الوزارة على استدامة العملية التعليمية، وضمان حق الطلبة في التعلم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم نتيجة وباء كورونا المستجد.
كما أكد أن وزارة التربية والتعليم بصدد البدء بإطلاق برنامج تدريبي للمعلمين لتمكينهم من أدوات توظيف التكنولوجيا في التعليم وإعداد المحتوى الإلكتروني ووسائل تقييم تعلم الطلبة.
ودعا الدكتور النعيمي، الطلبة في جميع الصفوف الى ضرورة التفاعل مع الدروس التعليمية التي سيتم بثها على القنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1"، والمنصة الالكترونية للتعلم" www.darsak.go.jo"، اعتبارا من بعد غد الاحد، بالإضافة الى القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.
وأعرب خلال لقائه اليوم الجمعة، عددا من شركاء الوزارة في منصات التعلم الالكتروني، عن تقديره للجهود المخلصة للقائمين على هذه المنصات من معلمين ومعلمات وشركاء، وما يقومون به من عمل نبيل في إعداد المحتوى التعليمي الإلكتروني وضمان جودته.
كما أشاد وزير التربية والتعليم بالمبادرات الفردية لبعض المعلمين والمعلمات والمشرفين في مختلف مناطق المملكة، في استدامة التواصل التعليمي مع طلبتهم والتفاعل معهم عبر مواقع التواصل المختلفة، مؤكدا أهمية هذه المبادرات التي تعكس قدرتنا على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص للتميز.
ودعا الدكتور النعيمي، جميع المعلمين والمعلمات الى المبادرة في التفاعل مع طلبتهم عبر الوسائل المتاحة وابقائهم على إطلاع دائم على الدروس والمواد التعليمية والإجابة عن استفساراتهم. --(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies