آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز

الاردن 24 -  
**الحموي: نعمل لحل أية مشكلة لضمان سلاسة التوريد

**أهم الشكاوى التي وردتنا تتعلق بأسعار الخضار

**تمكنا من بدء عملية تصحيح الأسعار

**توزيع الأعلاف سيبدأ اعتبارا من مساء الإثنين


أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين، د. طارق الحموي، خلال، إيجاز صحفي مساء السبت، أنه لم تعد هنالك شكاوى تتعلق بمادة الخبز.

وشدد الحموي على أنه تم فرض سقوف سعرية على الخضار والفواكه وبيض المائدة، منوها بمتابعة جميع الشكاوى، بالإضافة إلى الجولات الميدانية، وغرفة العمليات التي تعمل على مدار الساعة، لضمان سلاسة التوريد.

وأشار إلى انخفاض الشكاوى إلى 30%، لافتا إلى أن أهم الشكاوى التي وردت تتعلق بأسعار الخضار.

وقال إن السقوف السعرية فرضت، بالتعاون مع الجهات الأخرى، على سعر الجملة، حيث كان هناك اليوم جولة رقابية في أسواق الجملة للتأكد من أسعار البيع.

وفيما يتعلق بتوزيع الأعلاف، نوه الحموي بأنه سيبدأ اعتبارا من يوم الإثنين، وسيتم تنظيم دور لاستلام المخصصات العلفية من خلال مراكز الأعلاف المعتمدة، والتي سيعلن عنها اليوم.

وأضاف: المشاكل لن تحل بيوم وساعة، ولكننا نعمل على حلها تدريجيا. كما أشار إلى أنه تم التمكن من بدء عملية تصحيح الأسعار.

ولفت الحموي إلى أن المخزون متوفر، ومن كافة الأصناف، وستتم متابعة أية مشكلة تتعلق بسلاسة التوريد، وحلها أولا بأول.


 
Developed By : VERTEX Technologies