آخر المستجدات
شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها!

وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الاردن 24 -  
اطمأن وزير العمل نضال البطاينة اليوم الخميس على عاملات أحد المصانع في الشونة الشمالية بعد إصابتهن بحالات اختناق وبلغ عددهن أكثر من 130‪ عاملة أردنية معظمهن في مستشفى معاذ بن جبل ومستشفى ابو عبيدة .

واستمع الوزير إلى مدير مستشفى معاذ بن جبل الدكتور إياد عبيدات حول حالة العاملات الصحية واعداد اللواتي غادرن المستشفى وأوضاع الحالات التي لم تغادر بسبب حالتهن الصحية.

وشرح مدير مديرية صحة إربد الدكتور رياض الشياب للوزير أسباب الاختناق والحادثة ، مبينا آلية التعامل مع الحالات التي وصلت لجميع المستشفيات.

وتحدث البطاينة يرافقه امين عام الوزارة فاروق الحديدي إلى عدد من العاملات حول اوضاعهن الصحية وأسباب اختناقهن في موقع المصنع.

ووجه الوزير كوادر الوزارة للتحقق من أسباب الحادثة ومحاسبة المصنع على التقصير الذي حدث.

وأكد على ضرورة اتخاذ كافة تدابير السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل حفاظا على سلامة العاملين وصحتهم، مشددا على عدم التهاون في تطبيق هذه التدابير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies