آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بعد إصابتها بـ كورونا!

الاردن 24 -  
توفيت صباح اليوم الخميس، سفيرة الفلبين في لبنان، برنارديتا كاتالا، عن عمر 62 عاماً، نتيجة لمضاعفات الإصابة بفيروس (كورونا).

ووفق موقع (بيروت الآن) فقد قالتوزارة الشؤون الخارجية الفلبينية، في بيان: "بحزن عميق، تعلن وزارة الخارجية عن وفاة السفير برنارديتا كاتالا، السفير الفلبيني في لبنان في 2 نيسان/أبريل 2020، بسبب المضاعفات الناشئة عن فيروس (كورونا)".


وعملت السفيرة كاتالا في السلك الدبلوماسي لمدة 27 عامًا كدبلوماسي محترف.
 

وقالت وزارة الخارجية: "كانت خدمة البلاد السمة المميزة لمسيرة السفير كاتالا في الخدمة الخارجية المتميزة.. وقد عملت كاتالا في مناصب رئيسية في كوالالمبور وجاكرتا، وعملت أيضًا كمديرة جوازات، حيث قدمت خدمة الخط الأمامي لملايين الفلبينيين".

وتابع البيان "قبل تعيينها في لبنان، كانت كاتالا القنصل العام في هونغ كونغ، تبحث في رفاهية مئات الآلاف من الفلبينيين في الخارج، كما قادت برنامج العودة الجماعية الطوعي لسفارة الفلبين في بيروت، منذ كانون الأول/ ديسمبر 2019.

 
Developed By : VERTEX Technologies