آخر المستجدات
الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور)
عـاجـل :

وفد أكاديمي ألماني يزور جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
استقبلت جامعة الشرق الأوسط وفدًا أكاديميًا ألمانيا من جامعة براونشفايغ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التبادل المعرفي والبحثي بين الجانبين.
وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي خلال اللقاء، الذي حضره عضو مجلس أمناء الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام ابوصايمه و عمداء الكليات العلمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، ان الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذه الزيارات الى تبادل الخبرات والتجارب الاكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، اضافة للمساهمة في مشاركة المشاريع والافكار العلمية تنفيذا لتوجيهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على المشاريع الاكاديمية العلمية الاقليمية والعالمية.
من جهته، أشاد الوفد الألماني بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استقطاب جامعات عالمية واحتضانها في المملكة، مشيرا إلى تميز الكفاءة الأكاديمية والإدارية التي تدير الجامعة، الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التعليم الأكاديمي العالي في الأردن، مشيدا بذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع ما بين
وقدمت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي، الدكتورة سارة ناصرالدين عرضًا تقديميا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية، بالاضافة الى البرامج والتخصصات الأكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، وبرنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde البريطانية.
وسبق اللقاء، ندوة علمية، حضرها عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، قدم خلالها الدكتور الحلحولي محاضرة تناولت دور الأبحاث العلمية في تحسين نوعية الحياة للأفراد، وتوظيف التكنولوجيا فائقة التطور في إيجاد حلول فعالة ومنخفضة التكلفة، فيما استعرض عدد من الباحثين في جامعة براونشفايغ بحوثا حول علاج Lyme Disease اضافة للطباعة الحجرية بتقنية 3Dغير الخطية .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة .