آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

وفقاً لمعايير المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة.. بنك الإسكان يصدر تقريره السنوي الثاني للاستدامة

الاردن 24 -  
أصدر بنك الإسكان للتجارة والتمويل تقريره السنوي الثاني للاستدامة، والذي تم إعداده وفقاً لمعايير المبادرة العالمية للتقارير Global Reporting Initiative (GRI) - وهي مؤسسة عالمية مستقلة مقرها الرئيس في مدينة أمستردام / هولندا.

ويأتي إصدار البنك لتقرير الاستدامة لعام 2018 في إطار تعزيز التزامه الثابت بالتأثير الإيجابي والمستمر نحو التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، علاوةً على تعزيز ثقافة الشفافية وتبني قواعد الحوكمة السليمة.

ويحتوي التقرير على معلومات وبيانات مفصلة عن إنجازات ومبادرات البنك في القضايا المتعلقة بالاستدامة والتي تشمل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تتوافق مع استراتيجية عمل البنك، علماً بأن المعلومات والبيانات الواردة في هذا التقرير تغطي أنشطة البنك في الأردن على وجه الخصوص.

ويهدف هذا التقرير إلى تقديم المعلومات الضرورية لأصحاب المصلحة الرئيسيين لدى البنك الذين يمثلون: العملاء، والمساهمين، والموظفين، والهيئات التنظيمية والرقابية، والمجتمع، والموردين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمار الصفدي قائلاً: "يفتخر بنك الإسكان أن يطلق تقريره الثاني للاستدامة، والذي يؤكد على الالتزام المتنامي للبنك بجهود الاستدامة من خلال تبني استراتيجية عمل شاملة تستهدف كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، الأمر الذي مكن البنك من ترسيخ نجاح عملياته التجارية وبناء علاقات أكثر قوة مع أصحاب المصلحة".

في الختام أكد الصفدي على أن الافصاح السنوي عن مبادرات الاستدامة سوف يساهم في تعزيز الشفافية للبرامج المستدامة في البنك وبما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية، وضمان ذلك من خلال التواصل والتفاعل المستمر مع شركائنا، وتوفير حلول مصرفية متكاملة وشاملة، وتطبيق أفضل ممارسات التنظيم المتعلقة بحاكمية المؤسسات وحسن الإدارة في كافة وظائف وعمليات البنك لنبقى مؤسسة رائدة تسعى لدعم رفاهية المجتمعات ليس فقط في البلد الأم " الأردن" بل في كافة البلدان التي يزاول فيها البنك أعماله، ليكون بنك الإسكان مثالاً يحتذى به في النمو المستمر والتغيير الإيجابي.