آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

ومضة فخر واعتزاز

أ. د. اخليف الطراونة
 زملائي أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد الأردنية الكرام
إخواني مربي الأجيال التربويين " المعلمين" في مدارس المملكة الحبيبة الأفاضل
أبنائي طلبة الجامعات والمعاهد الأعزاء
كما كان دوماً وفاؤكم للوطن الغالي: واجباً؛ والتزاماً- وأنتم تشكلون الشريحة الأكبر في مجتمعنا - فإن علينا في هذه الأيام الصعبة، أن نرد لهذا الوطن وأهله بعضاً من فضله: تكاتفاً؛ وتعاضداً؛ وعملاً نافعاً؛ وعوناً؛ ومساعدة في تخفيف آلام أبنائه؛ لنكون رديفاً لقواتنا المسلحة الباسلة وهي تجوب المدن والقرى ، وتصل الليل بالنهار والأيام بالأسابيع دون كلل أو ملل؛ لتزيدنا - وسائر أجهزتنا الحكومية - بأدائها الرائع ، فخاراً واعتزازاً.
ولعل مسؤوليتنا جميعاً تجاه أنفسنا ووطننا وأهلنا ؛ مسؤولية مجتمعية عظيمة ، تقتضي منا التوجه نحو خير العمل وأجلّه.
ولست أرجو من طاقاتكم الخلاّقة أكثر من محاولة استنهاض هممكم وجهودكم للتوعية ونشر ثقافة الوقاية من هذا الوباء ، وتعزيز قيم الإنتاجية ، وثقافة احترام الآخر، وبث الأفكار الإيجابية بدلاً من التشاؤمية ، واحترام وتقدير من يعمل لصالح الوطن: أفراداً؛ ومؤسسات. ولتجسدوا أروع الأمثلة في العمل الجماعي المسؤول والخلاّق ، لتكون لدينا قاعدة صلبة لتثقيف وتوعية هذا النشء القادم.
حمى الله الوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة ومؤسساتنا الوطنية وأجهزتنا الأمنية . وعافانا الله جميعاً من شر هذا الوباء .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies