آخر المستجدات
بدء ضخ 1250 متر مكعب بالساعة من المياه لمحافظات الشمال نهاية الأسبوع المقبل عكروش يكتب: تقييم أداء النواب: الى أين! الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل

"يصلون من أجلي".. ماني: أدين بتألقي لأهل قريتي ومستعد للتضحية بنفسي لأجلهم

الاردن 24 -  

رغم تخطي نجوميته حدود بلاده وقارته، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول المتوج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لعام 2019، لم ينس أهل قريته الذين يدين لهم بالفضل فيما وصل إليه، على حد قوله.

وقال ماني في تصريحات لموقع نادي ليفربول "لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي. هم يدفعوني للأمام. حينما أراهم أبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم".

وفاز ماني البالغ 27 عاما بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وهي الإنجازات التي يشير إلى أنها لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له.

وأضاف ماني "قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا. هم يتابعونني في كل مباراة ويصلون من أجلي. أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل شعورهم بالفخر".

وعن فوزه بجائزة الأفضل في أفريقيا، قال "حلم أصبح حقيقة. منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل. لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية. بكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب".

وأضاف "اللعب مع فريق كبير مثل ليفربول وتحقيق البطولات معه، يزيد من فرص الفوز بمثل تلك الجوائز".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية


 
Developed By : VERTEX Technologies