آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

"يصلون من أجلي".. ماني: أدين بتألقي لأهل قريتي ومستعد للتضحية بنفسي لأجلهم

الاردن 24 -  

رغم تخطي نجوميته حدود بلاده وقارته، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول المتوج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لعام 2019، لم ينس أهل قريته الذين يدين لهم بالفضل فيما وصل إليه، على حد قوله.

وقال ماني في تصريحات لموقع نادي ليفربول "لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي. هم يدفعوني للأمام. حينما أراهم أبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم".

وفاز ماني البالغ 27 عاما بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وهي الإنجازات التي يشير إلى أنها لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له.

وأضاف ماني "قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا. هم يتابعونني في كل مباراة ويصلون من أجلي. أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل شعورهم بالفخر".

وعن فوزه بجائزة الأفضل في أفريقيا، قال "حلم أصبح حقيقة. منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل. لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية. بكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب".

وأضاف "اللعب مع فريق كبير مثل ليفربول وتحقيق البطولات معه، يزيد من فرص الفوز بمثل تلك الجوائز".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية