آخر المستجدات
التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

يوفنتوس يجدد عقدي بوفون وكيليني لعام واحد (صور)

الاردن 24 -  

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي اليوم الاثنين، تجديد عقد نجميه، حارس المرمى جانلويجي بوفون و"صخرة" الدفاع جورجيو كيليني، لمدة عام حتى 2021.

 

وكتب يوفنتوس عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "نبأ رائع: جدد جانلويجي بوفون وجورجيو كيليني عقديهما مع يوفنتوس لعام إضافي".


ويعتبر بوفون البالغ 42 عاما وكيليني البالغ 35 عاما من ركائز "السيدة العجوز"، حيث يحتفل الأول العام المقبل بمرور 20 عاما على انضمامه إلى الفريق آتيا من بارما، بينما التحق كيلينيبيوفنتوس قادما من فيورنتينا عام 2005.

وحاز بوفون في صفوف يوفنتوس على لقب الدوري المحلي تسع مرات، وكأس إيطاليا أربع مرات، وكان ضمن تشكيلة المنتخب الإيطالي المتوج بلقب كأس العالم عام 2006 في ألمانيا.

وبقي بوفون قائدا ليوفنتوس لسنوات، قبل أن تُنقل الشارة إلى كيليني لدى انتقال الحارس إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم 2018-2019.

وأمضى بوفون موسما واحدا في باريس، قبل أن يعود إلى فريقه حيث يلعب حاليا احتياطيا للبولندي فويتشيك تشيشني.

وخاض بوفون في 18 ديسمبر، مباراته الرقم 647 في "الكالتشيو"، معادلا الرقم القياسي الذي يحمله أسطورة ميلان المدافع باولو مالديني. وحقق بوفون الرقم مع ناديي يوفنتوس (479 مباراة) وبارما الذي دافع عن ألوانه حتى العام 2001.

وكانت تلك المباراة الأخيرة لبوفون مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري، علما بأنه خاض 13 مباراة في مختلف المسابقات، آخرها نهائي كأس إيطاليا الذي خسره فريقه أمام نابولي بركلات الترجيح في وقت سابق هذا الشهر.

أما كيليني، فأحزر لقب الدوري المحلي مع يوفنتوس ثماني مرات، علما بأنه غاب عن صفوفه لغالبية هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة.

المصدر: أ ف ب


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies