آخر المستجدات
العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة

يوميّات خائف كورونا (12)

كامل النصيرات
منذ شهر لم يدخل عليّ فلسٌ واحد..راتبي الوحيد الذي أُبرطع به كلّ مرّة بانتظار شفقة الحكومة التي ننتظر حلّها لمشكلة العاملين في الصحف الورقية (الدستور والرأي)..الحكومة أوقفت طباعة الورق وبالتالي لا يوجد اعلانات وبالتالي لا مداخيل للصحف ..وهي أصلاً كانت تمرّ بأزمة خانقة ؛ والآن خنق فوق الخنق..!
الصحفيّون والعاملون بالصحف الورقية الكبرى لا يستحقّون ما يحدث لهم أو بهم..لا يستحقّون أن ينكّسوا رؤوسهم أمام زوجاتهم وعيالهم..لا يستحقّون هذه المرمطة التي بحاجة إلى تدخل حكومي فوري وبلا تردد لإنهاء حالة العجز الكامل التي أمرّ بها ويمر بها كافّة الزملاء..! كنّا وما زلنا في الميدان ولن نتركه حتى لو زحف الجوع إلى خلايانا المعنوية..!
من للزملاء الآن..؟ من يحلّ مشكلتهم التي تتفاقم على مدار الساعة..؟ أليس قانون الدفاع هو من أوقف إعلاناتنا وقطع أرزاقنا؟ لماذا لا يتدخل قانون الدفاع الآن وينقذ المئات من الزملاء؟ ألسنا في حالة استثنائية ؟ فلماذا لا نُستثنى من الجوع والحاجة و الانهيار..؟ من يفكّر بنا الآن..؟ من يفكّر بعوائلنا؟ من يفكّر بفوطنا وحليبنا وخبزنا و دوائنا وأمراضنا و المكسور علينا والمكسور بنا و المكسور معنا..؟!.
يا سادة..فرّجوا عنّا فرّج الله عنكم ..أنا والزملاء مثلكم في بحر الكورونا فأعطونا لوحاً خشبياً كي ننجو بعيالنا ولا تتركونا ونحن الذين لم نترككم ولم نترك الوطن..!
بدنا رواتب يا حكومة..

 
Developed By : VERTEX Technologies