آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

‎بعض المخابز أغلقت أبوابها أول أيام العيد نظرا لعدم إقبال المواطنين والحركة تراجعت 50% منذ تطبيق قرار رفع الدعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎قال نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي إن الإقبال على المخابز أثناء عيد الأضحى المبارك كان متواضعا ولم يكن هناك إقبال على شراء المعمول والحلويات.  

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن المخابز اضطرت إلى الإغلاق أول أيام عيد الأضحى المبارك لعدم وجود حركة شرائية وتأمين المواطنين حاجتهم ليوم واحد أو اثنين.    

وبين أن المخابز خفضت إنتاجها من الخبز خلال الفترة الماضية لعدم وجود حركة شرائية أو تهافت على الشراء من قبل المواطنين كما كان في السنوات السابقة مشيرا إلى أن الإنتاج  في المملكة انخفض من 200 طن طحين  يوميا إلى 1500 طن يوميا أي بواقع 25% ما أثر على المخابز.   

وقال إن الحركة على المخابز بشكل عام تراجعت من 30-50 % في بعض المناطق والمحافظات ما شكل تأثيرا مباشرا على الأرباح وقدرتها على الاستمرار.‎