آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

“الخدمة المدنية” يصدر تعميما بشأن الموظفين المجازين بدون راتب

الاردن 24 -  
ن ضمنها تعليق الدوام في الدوائر والمؤسسات الرسمية وحظر التجول حماية لصحة الموظفين والمواطنين .

واضاف الناصر ان التعيميم اشار للموظفين المجازين بدون راتب الذين انتهت فترة اجازتهم خلال فترة تعليق دوام الدوائر الرسمية بانه سيتم اعتبارهم على راس عملهم من اليوم التالي لتاريخ انتهاء فترة الاجازة بدون راتب ، وللموظفين الراغبين يتمديد فترة اجازاتهم ( بدون راتب وعلاوات ) لغايات التواصل مع مسؤولي وحدات الموارد البشرية في دوائرهم اثناء فترة تعليق الدوام في الدوائر الرسمية والتقدم بطلب تمديد فترة الاجازة ، موضحا انه وفي حال عدم موافقة المرجع المختص في الدائرة على تمديد الاجازة بدون راتب فانه على الموظف الالتزام بمركز عمله عند زوال الاسباب التي تمنعه من الالتحاق بعمله وتعتبر المدة التي قضاها الموظف اثناء فترة الحظر وتعليق الدوام او تواجده خارج حدود المملكة بعد انتهاء مدة الاجازة كانه على راس عمله لحين زوال الاسباب المانعة .

هذا وبين الناصر انه وتسهيلا للاجراءات في ظل الظروف الراهنة سيتم منح الموظفين المجازين بدون راتب فرصة لتزويد دوائرهم بالوثائق المطلوبة حسب الحالة لحين انتهاء الازمة .
 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies