آخر المستجدات
“التعليم العالي”: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تأخير دوام المدارس الأربعاء وتعديل مواعيد الامتحانات في عدة مديريات تربية - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي
عـاجـل :

الأوقاف تحذّر الراغبين بالحجّ من التسجيل مع أي جهة غير رسمية

الاردن 24 -  
حذرت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام، من التسجيل للحج مع أي جهة غير رسمية سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي أو غيرها من الطرق من أجل الإيقاع بضحاياهم والاستيلاء على أموالهم بطرق احتيالية.

وطالب الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف حسام الحياري في بيان صحفي المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام بضرورة توخي الحذر وعدم التعامل مع أي روابط إلكترونية غير رسمية، عبر استغلال رغبة المواطنين في الحج، وممارسة عمليات النصب والاحتيال الإلكتروني بحقهم من خلال مسابقات أو الإيهام بالقدرة على تأمين تصاريح حج، مقابل دفع مبالغ مالية أو تقديم بيانات شخصية.

وأشار الحياري إلى أن وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للحج لهذا العام عبر الموقع الإلكتروني https://hajj.gov.jo. وأن آخر موعد للإيداع البنكي والتسجيل للحج هو الـ ٢٠ من الشهر الجاري، مضيفا أنه لن يكون هناك اي عملية تسجيل أو ايداع بنكي بعد ذلك التاريخ.