آخر المستجدات
جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة
عـاجـل :

لماذا أطفئت الأضواء في فيلا نانسي عجرم؟

الاردن 24 -  
حرصاً منها على صحّة جمهورها الواسع من وباء كورونا المتفشيّ في أكثر من بلد ولا سيما لبنان، دعت النجمة اللبنانية ناسي عجرم التي تلتزم الحجر المنزليّ الوقائيّ في منزلها مع عائلتها الى عدم الاستهتار بصحتهم بل الى التنبّه الى وضعهم الصحيّ مع محيطهم حتى بعد انتهاء فترة التعبئة العامة يوم 29 الشهر الجاري، لأن فيروس كورونا لن يزول بسهولة.

نانسي التي شاركت جمهورها في لقاء مباشر من منزلها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام "أجابت على أسئلة الجمهور وهواجسه في ما خصّ كورونا، وجدّدت دعمها لحملة "خليّك _بالبيت” للحدّ من انتشار وباء كورونا، حيث حثّتهم على البقاء في البيت عبر قولها: "خلّيك بالبيت، فكّر أدّيش الجايي أحلى، فكّر إنّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر أدّيش هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة أدّيش رح تكون أحلى بعد هالجمعتين.. خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا”.

ورفهّت نانسي عن المتابعين الذين تجاوزوا 35 الف متابع بغنائها أحدث أعمالها وهي أغنية "قلبي يا قلبي” التي تحصد نجاحاً لافتاً.
وأثناء لقائها المباشر مع جمهورها تعرّضت الى موقف محرج وطريف معاً، حيث انقطعت الكهرباء في منزلها لأكثر من مرّة، وهذا أمر اعتاد عليه اللبنانيون منذ زمن، فتلقّفت نانسي الموقف بإبتسامتها المعهودة وصارحت متتبعيّها بطرافة "اللبنانيون اعتادوا على قطع الكهرباء”.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies