آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

20 ألف دينار من زين وموظفيها لـ "حساب الخير" والأُسر العفيفة

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة زين الأردن عن تقديم دعم بقيمة 20 ألف دينار من الشركة وموظفيها، ينقسم إلى تجهيز وتوزيع طرود غذائية للأسر العفيفة، ودعم نقدي تم إيداعه في "حساب الخير" الذي تم إنشاؤه مؤخراً من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.

وقام موظفو زين بالتكفّل بـ 245 أُسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، عبر تزويدها بطرود غذائية ستوزّع بالتعاون مع وزارة الداخلية، وذلك في إطار تكاتف الجهود لمواجهة هذه الأزمة، وتوفير المتطلبات الأساسية التي تحتاجها هذه الأُسر التي تعتمد على الدخل اليومي الذي توقف نتيجة الظروف الحالية.

فيما قامت الشركة، بتقديم تبرع نقدي لـ "حساب الخير" التابع لوزارة التنمية الاجتماعية؛ لمساندة عمّال المياومة الذين تعطّلت أعمالهم جرّاء هذه الأزمة التي تمر بها المملكة. وجاءت هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لمساعيها في ظل الظروف الراهنة، للوقوف مع جميع فئات المجتمع، وتقديم المساعدات لمحتاجيها، وتسخير كافة الإمكانيات للمساهمة في التخفيف من وطأة الأزمة، وانطلاقاً من حرصها على ترسيخ مفاهيم الانتماء للوطن، وتماشياً مع الهدف العاشر (الحد من أوجه عدم المساواة) من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها الشركة في برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة.

يشار إلى أن شركة زين تواصل مسؤوليتها الاجتماعية خلال الظروف الحالية، حيث كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم 24 سريراً طبياً بقيمة 50 ألف دولار لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في محافظة اربد، كما قامت بتحريك عيادتها المجانية المتنقلة إلى منطقة البحر الميت حيث يتواجد المواطنون الخاضعون للحجر صحي، ووضعتها تحت تصرف الخدمات الطبية الملكية، لاستخدامها والاستفادة منها بما تراه مناسباً وحسب ما تقتضي الحاجة، حيث تحتوي العيادة على تجهيزات متكاملة للكشف الطبي السريري، بالإضافة إلى العلاجات الطبية والأدوية الخاصة بالأطفال التي تقدمها زين بالمجان، بالإضافة إلى إتاحة التصفح المجاني عبر شبكاتها لمنصة التعلّم الإلكتروني الخاصة بوزراة التربية والتعليم (درسك)، ومضاعفة سعات الإنترنت مجاناً في جميع الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في المملكة، والمزوّدة بخدمة الإنترنت (WIFI) من قبلها، لخدمة المواطنين الخاضعين للحجر في هذه الفنادق، لضمان بقائهم على اتصال دائم بشبكة الإنترنت، وتم تغيير إسم الشبكة لتظهر على هواتف المشتركين باسم "STAY HOME" بدلاً من "Zain Jo"، للتأكيد على أهمية البقاء في المنزل، ولتذكير المشتركين دائماً بهذه النصيحة التي تعتبر الأهم في ظل الظروف الراهنة، كما أطلقت زين حملتها التي حملت عنوان #قد_المسؤولية، لنشر الوعي حول أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية، إضافةً إلى إتاحة التصفح المجاني للموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة لمتابعة آخر التحديثات حول فيروس كورونا المستجد، فيما خصصت زين إحدى حافلاتها لنقل مرضى مركز الحسين للسرطان وتأمينهم إلى منازلهم.

 
Developed By : VERTEX Technologies