آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

5 أشخاص يسلمون أنفسهم للأمن بعد اعتراضهم مركبة بالزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان العاملين في مديرية شرطة محافظة الزرقاء باشروا قبل ايام التحقيق في مقطع فيديو جرى تداوله عبر المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية وظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يحاولون اعتراض احدى المركبات في الشارع العام في محافظة الزرقاء الا ان سائق المركبة تمكن من الفرار منهم .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية خمسة اشخاص ظهروا خلال مقطع الفيديو ، وبعد تكثيف جهود البحث والتحري عنهم ، قاموا بتسليم انفسهم لقسم امن وقائي الزرقاء ومن ضمنهم حدثان ، كما وقاموا بتسليم سلاح ناري كان بحوزتهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع كافة الاطراف للمدعي العام الذي قرر توقيف شخصين من الطرفين في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة مخالفة قانون الاسلحة والذخائر، فيما أرسلَ الحدثين لمدعي عام الاحداث والذي قرر تركهما وشأنهما .