آخر المستجدات
وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط تسجيل (6) حالات وفاة و(820) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الملك: فقدنا اليوم أخا كبيرا وزعيما حكيما محبّا للأردن وأميرا للانسانية والأخلاق أمن الدولة توافق على تكفيل الناشط أبو عويضة "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد
عـاجـل :

أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات

الاردن 24 -  
 - تبقى الأجواء اليوم السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد. كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.
(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies