آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ حشد من أبناء عشيرة الاحيوات وقفة احتجاجية، صباح الأحد، أمام مبنى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رفضا لأسس توزيع الأراضي.

وقال الشيخ فرج الاحيوات إن الأسس غير عادلة ووضعت بطريقة وآلية تثير الريبة حيث تم تخصيص 25% من الأراضي لفئة وعائلات معينة من السكان وتقسيم باقي القاطنين إلى فئات أخرى وهذا مرفوض.

وأضاف الاحيوات لـ الاردن24 إن العشيرة لها وجود تاريخي منذ عشرات السنين في المنطقة ومن مؤسسيها ولديهم وثائق تثبت ذلك، إلا أنه تم استثناؤهم من التوزيع دون معرفة الأسباب التي دعت لذلك.

ولفت إلى أن العشيرة ترفض هذه الطريقة بالتوزيع وتطالب بطريقة وأسس عادلة، كما لن تقبل بأي تجاوز لأبناء المنطقة، مشيرا إلى أن جميع الوثائق تم تسليمها لرئيس المفوضية وننتظر النتائج "وبعدها لكل حادث حديث".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies