آخر المستجدات
جامعة اليرموك: الموظف المصاب بكورونا محجورا عليه منذ زمن محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في بلدة القصر الصفدي: 50 مليون يورو منح وقروض من اسبانيا للأردن إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة!
عـاجـل :

ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان، ارحيل غرايبة إن الظروف الاقليمية المحيطة بنا تحوي تهديدا ومخاطر حقيقية.

وأضاف إن الظروف المحليه تفرض على جميع المواطنين الانخراط التام في عملية الاستعداد للانتخابات البرلمانية العامة.

وتابع: كل ذلك يقتضي التهدئة وبناء بيئة سياسية صحية خالية من التوتر والخصومة، وخالية من كل اشكال الخلاف والنزاع الداخلي.

وأكد أن هذا المنطق يفرض ضرورة حل الازمة القائمة بين الحكومه ونقابة المعلمين بكل تاكيد، وحل الأزمة لا يتم الا بالحوار.. والحوار يقتضي اخلاء سبيل الموقوفين.
 
Developed By : VERTEX Technologies