آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: سنطلب استشارة قانونية حول تعيين رئيس جامعة اليرموك وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط تسجيل (6) حالات وفاة و(820) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الملك: فقدنا اليوم أخا كبيرا وزعيما حكيما محبّا للأردن وأميرا للانسانية والأخلاق أمن الدولة توافق على تكفيل الناشط أبو عويضة "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة

اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور

الاردن 24 -  
نفذ العشرات من طلبة الجامعات الرسمية اعتصاما أمام وزارة التعليم العالي، الخميس، احتجاجا على عدم شمولهم بقوائم المنح والقروض الجامعية التي جرى الاعلان عنها الأسبوع الماضي.

وقال الطلبة إنهم فوجئوا باستثناء عدد كبير منهم من قوائم المنح والقروض، رغم انطباق الشروط التي أعلنتها الوزارة عليهم وقبول طلباتهم.

وأضافوا لـ الاردن24 إن المنح والقروض انخفضت من 100% إلى 60% بعد استبعاد 25 ألف طالب من القوائم الأولية.

وطالبوا وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محي الدين توق، والمسؤولين الآخرين بالعودة الى النظام السابق بقبول كافة الطلبة بنسبة 100% ، سيما وأن القروض يتم تسديدها من قبل الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies