آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ أولياء أمور وخبراء تربويون وناشطون من مختلف المحافظات، مساء الخميس، اعتصاما أمام مبنى مديرية التربية والتعليم في الزرقاء، احتجاجاً على مناهج كولينز .

وقالت حملة مناهضة مناهج كولينز إنها ترفض المناهج الجديدة للصفين الأول والرابع، لمادتيّ العلوم والرياضيات، لكلا الفصلين الأول والثاني، حيث تمت إعادة كمية كبيرة من كتب الفصل الأول إلى المدارس ومديريات التربية والتعليم .

وأضافت الحملة في تصريحات لـ الاردن 24 إنه بعد إطلاعها على كتب الفصل الثاني الجديدة تبين بأنه لم يتم تنفيذ الوعود التي صرح بها كل من المركز الوطني لتطوير المناهج ووزير التربية والتعليم.

وأكدت أن كتب الفصل الثاني الجديدة لاتزال غير مناسبة لمستويات الطلبة العمرية والمعرفية والاستيعابية، حيث مازالت تشوبها كثير من الأمور، خصوصاً المحتوى الجوهري للمادة، التي تعكس الإصرار على طمس الأرقام التي تدل على هويتنا، وفقا لما صرّح به خبراء المناهج والمشرفون وأيضاً.

واتهمت الحملة المركز الوطني لتطوير المناهج ووزارة التربية والتعليم باستغفال االمواطنين والاستخفاف بهم. ولوحت بتنظيم وقفات احتجاجية في كافة المحافظات، ستبدأ يوم الخميس المقبل في محافظة إربد، وفي حال عدم الاستجابة بسحب المناهج، سيتم الإعلان عن الإضراب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies