آخر المستجدات
العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات

الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، وذلك للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وجاءت المسيرة المركزية بدعوة من الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز.

وطالب المشاركون بالغاء اتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة، ومحاسبة المسؤولين الموقعين على اتفاقية الغاز، كما طالبوا مجلس النواب بالقيام بواجبه تجاه الأردن واجبار الحكومة على الغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

شعب الاردن ما ببيع.. سمع حكومات التطبيع
اسمع وافهم يا رزاز.. الدم ما بصير غاز
اضرب كفك اقدح نار.. تسقط اتفاقية الغاز
غاز العدو.. خيانة
التطبيع.. خيانة
التبعية.. خيانة
وادي عربة.. خيانة
تسقط اتفاقية الغاز.. تسقط حكومة الرزاز
اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان
علّي صوتك من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا نواب البرلمان.. ما بدنا غاز الكيان
رهنتونا للكيان.. بكرة بحتلوا عمان
 
Developed By : VERTEX Technologies