آخر المستجدات
العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات

احالة طالبات اشتكين من أوضاع السكن الداخلي للتحقيق.. والقضاة لـ الاردن24: نريد أن نسمع شكواهن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت طالبات من السكن الداخلي في الجامعة الأردنية إن ادارة الجامعة أحالت عددا منهن إلى التحقيق، وذلك إثر التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا حول واقع السكن، وتعليقات الطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وأضافت الطالبات لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة استدعت زميلاتهن بعد التعليق بمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المعاناة في السكن الداخلي ونقص الخدمات.

وأشارت الطالبات إلى أن ادارة الجامعة تستخدم أساليب قمعية ضدهن لعدم ايصال أي شكوى حول السكن الجامعي ونقص الخدمات.

ولفتت الطالبات إلى أن هذا الاجراء أدى إلى اثارة نوع من البلبة والخوف لدى الاهالي والخوف على مصيرهن.

ودعت الطالبات رئاسة الجامعة إلى البحث في موضوع الشكوى والعمل على تصويب الأوضاع من أجل تغيير الواقع المأساوي الذي يعيشنه، بدلا من محاولات اسكات أصواتهن.

ومن جانبه، نفى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة استدعاء الطالبات للتحقيق بسبب الشكاوى التي وردت حول السكن الداخلي، مشيرا إلى أن الاستدعاء لغايات السماع للشكاوى من قبل الطالبات.

وقال القضاة لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة ستقوم بالاستماع لمشاكل الطالبات والنقص الحاصل لاتخاذ اجراءات المعالجة من قبل الأقسام المختصة.

وأكد أن الجامعة ستقوم بكافة الاجراءات وأعمال الصيانة لتحسين وضع السكنات، مشيرا الى انه يتم اجراء صيانة دورية وشاملة كل فترة للسكنات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies