آخر المستجدات
وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط تسجيل (6) حالات وفاة و(820) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الملك: فقدنا اليوم أخا كبيرا وزعيما حكيما محبّا للأردن وأميرا للانسانية والأخلاق أمن الدولة توافق على تكفيل الناشط أبو عويضة "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد
عـاجـل :

التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى الناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مهند الخطيب، أي توجه لدى الوزارة لتحويل المنح والقروض إلى قروض بنكية، مشيرا إلى أن هذا الحديث غير دقيق.

وقال الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة محكومة بسقف ميزانية الصندوق، وتعليمات وشروط وأسس توزيع المنح والقروض، والتي انعكست بشكل واضح على قوائم الطلبة المستفيدين.

ولفت إلى أن الوزارة تلقت أكثر من 15 ألف اعتراض، وسيتم دراستها جميعا من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية تمهيدا لاعلان القوائم النهائية، مشيرا إلى أن ارتفاع أعداد المعترضين لا يعني صحة الاعتراضات ووجود خلل في الآلية، مشددا على ضرورة أن يُبرز الطالب أي وثائق معززة جديدة أثناء الاعتراض تثبت أنه مستحق للمنحة أو القرض.

وبيّن أن التعليمات تفرض على الوزارة في حال كان هناك ثلاثة إخوة يدرسون في الجامعات الموافقة على طلب أحدهم، لافتا إلى أن أعداد المستفيدين سترتفع بعد انتهاء الاعتراضات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies