آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين الثلاثاء

الاردن 24 -  
بدأ صندوق المعونة الوطنية صباح اليوم، بتحويل الدعم النقدي لبرنامج دعم الخبز لأسر منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، للدوائر المختصة في هذه الجهات ليتم صرفها مع رواتب الشهر الحالي.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة ان الصندوق أيضًا حول الدعم النقدي لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي، المستحقين للدعم، والذين سبق وتقدموا بطلبات الحصول على الدعم، وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق، بموجب كشوفات إلى مديرية التقاعد المدني والعسكري ومؤسسة الضمان الاجتماعي، ليتم صرفها مع الرواتب التقاعدية للشهر الحالي.

وكشف المشاقبة ان عدد الأسر الذين تم تحويل الدعم لهم اليوم يزيد عن 400 ألف أسرة.

وأشار إلى ان الصندوق سيقوم بتحويل الدعم النقدي للأسر المستحقة من موظفي القطاع العام وأسر القطاع الخاص والذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم واستوفوا شروط استحقاق الدعم، وهم مطالبون بتزويد الصندوق إلكترونيًا برقم الأيبان للحساب البنكي أو رقم المحفظة الإلكترونية، ليصار إلى تحويل الدعم لهم، حيث سيتم تحويل الدعم لهذه الفئة بشكلٍ أسبوعي، وحسب جاهزية الأسر بتزويد الصندوق إلكترونيًا بأرقام الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية.

وبين ان دعم الخبز سيصرف للمستفيدين من برنامج المعونة الشهرية المتكررة مع معوناتهم الشهرية نهاية الشهر الحالي، مؤكدًا ان باب التظلمات مفتوح أمام جميع الأسر غير المستحقة لدعم الخبر حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies