آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية

الاردن 24 -  
أعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين رئيس لجنة سلسلة استدامة سلاسل العمل عن تعديل ساعات حظر التجول لتصبح من الساعة الثانية عشرة ليلا للمواطنين، والساعة الحادية عشرة مساء للمنشآت الاقتصادية اعتبارا من السبت المقبل.

واضاف خلال ايجاز صحفي مساء اليوم الثلاثاء، أن الإجراء يأتي بتنسيب من وزير الصحة بعد مراجعة المصفوفة المتعلقة بإجراءات كورونا والتي تبين أنه في الحالة الزرقاء معتدلة الخطورة تبدأ ساعات الحظر اعتبارا من الساعة الحادية عشرة والتي كنا قررنا سابقا بالتوافق مع وزير الصحة ولجنة الاوبئة بالتعديل عليها، ومددنا ساعات الحظر بناء على استقرار الحالة الوبائية والاحتياجات الاقتصادية للمنشآت الاقتصادية المختلفة.

واشار إلى انه في ضوء تطور الوضع الوبائي جاء القرار اعتبارا من يوم السبت المقبل، مؤكدا استمرار مراجعة المصفوفة وتطبيقها بحسب تطور الوضع الوبائي؛ حماية للمواطنين وكذلك تكثيف الجولات التفتيشية على المنشآت الاقتصادية.

ومن جانبه، أكد مدير خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، استمرار تطبيق إجراءات العزل للمناطق التي تشهد تسجيل إصابات بالكورونا.

إلى ذلك، أعلن مدير إدارة العمليات والسيطرة في مديرية الأمن العام، العميد مازن الدباس، أنه واعتبارا من صباح يوم الأربعاء، سيتمّ إعادة انتشار أمني أمام المنشآت الحيوية للبدء بتنفيذ أمر الدفاع (11).
 
Developed By : VERTEX Technologies