آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة

الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة

الاردن 24 -  
أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز أن وحدة مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في بيروت ما زالت تتابع أوضاع الجالية الأردنية في بيروت، وعلى تواصل مستمر معهم للإطمئنان على أوضاعهم الصحية.

وبين الفايز أن عدد إصابات المواطنين الأردنيين لغاية الآن وصلت إلى سبع إصابات، تلقى أربعة مواطنين العلاج اللازم ووضعهم الصحي جيد، و ثلاثة مواطنين يرقدون حالياً في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأهاب الفايز بالمواطنين الأردنيين في الجمهورية اللبنانية الشقيقة الإلتزام بإجراءات السلامة العامة وأخذ الحيطة والحذر واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات المحلية اللبنانية، كما دعا المواطنين الأردنيين إلى التواصل مع السفارة أو وحدة مركز العمليات في الوزارة في الحالات الطارئة على الأرقام التالية:

الخط الساخن للسفارة الأردنية في بيروت: 0096181699837
وحدة مركز العمليات في الوزارة: 00962795497777
 
 
Developed By : VERTEX Technologies