آخر المستجدات
الصفدي: 50 مليون يورو منح وقروض من اسبانيا للأردن إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط حماية الصحفيين في تقريره السنوي: الاعتداء الجسدي وحجز الحرية يتصدران الانتهاكات بحقّ الصحفيين
عـاجـل :

التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول

خالد الزبيدي
ذكر عدد من قادة الاحتلال الصهيوني أن عملية إغتيال الشهيد عمر أبو ليلى لم تكن لتتم لولا التنسيق الأمني العالي مع أجهزة أمن السلطة في الضفة المحتل، وقال رئيس "الشاباك" نداف أرغمان انه اتصل برئيس مخابرات السلطة الفلسطينية ماجد فرج وشكره على المعلومات التي قدمها جهاز المخابرات بالضفة للشباك الذي تولى عملية ملاحقة الشهيد عمر أبو ليلى والوصول له، وفي نفس الاتجاه ذكر راديو جيش الاحتلال أن أجهزة السلطة تعاونت مع الجيش منذ لحظات العملية الأولى وكشفت عن مكان المنفذ.

هذه التصريحات لم يتم نفيها من اي من مسؤولي السلطة مما يشير الى ضلوع اجهزة فلسطينية في تسهيل إغتيال الشهيد بعد ان دب الرعب في قلوب الصهاينة من عسكريين ومستوطنين في الاراضي الفلسطينية.

هذا التسهيل والتجسس على المناضلين الفلسطينيين يصفه مسؤولو السلطة بأنه ضمن التنسيق الامني بين السلطة والاحتلال الصهيوني، والحقيقة ان حالة التنسيق الامني بين سلطة تحت الاحتلال والعدو الصهيوني هو ..تحالف بين القاتل وولي امر المقتول.

ان العمل البطولي الذي قام به شاب في عمر الورد قدم صورة ناصعة من صور النضال والفداء الفلسطيني، شجاعة البطل عز نظيرها انعشت امالنا في فلسطين وعلى الساحة العربية وابكتنا في نفس الوقت عندما نرى تخاذل وتأمر نفر بعيد البعد عن تطلعات الفلسطينيين وحقوقهم الوطنية والتاريخية وسيسجل التاريخ ذلك.

البطولة والفداء الذي قدمه الشهيد ابو ليلى تفوق على اصحاب النياشين والاوسمة، وهزم نخب من اقوى جيش في المنطقة على مدى 60 ساعة من الرعب والقلق الصهيوني ومن يتعاون معه، ومثلها من الفرح والامل للفلسطينيين والعرب العرب، ورسم خطا واضحا ان السبيل الوحيد للتعامل مع الصهاينة هو القتال ثم القتال حتى تحرير كامل الاراضي الفلسطينية.

مرة اخرى التنسيق الامني بين محتل مختل جبان يتنصل من إتفاقيات السلام والتجاوز على الحقوق الفلسطينية والعربية ويتعطش للدم الفلسطيني والعربي، وبين سلطة محتلة اراضيها وافكارها وممارساتها، هذا التنسيق في ظل نكوص المحتل هو تآمر على النفس والتطلعات الفلسطينية والعربية.

الايقونة النضالية التي جسدها ابن الـ 19 عاما ..الشهيد البطل عمر ابو ليلى سبقته قوافل من الشهداء ابطال كثيرون منهم جرار ويحي وجيفارا غزة.. القافلة مستمرة، وان الشهداء يشكلون لنا منارا لغيرهم من ابطال فلسطين حتى تحرير الاراضي الفلسطينية من البحر الى النهر.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies