آخر المستجدات
العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع "إيوان للاستشارات التعليمية"

الاردن 24 -  
 
عمان- وقعت جامعة الشرق الاوسط اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إيوان للاستشارات التعليمية لتنفيذ مجموعة من البرامج والدورات في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجنسيات المختلفة.
ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة، نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بينما مثل شركة إيوان مديرها العام السيد خالد بني عمر.
وأبدى الدكتور الوادي تعاون الجامعة التام مع جهود الشركة وتسخير جلّ إمكاناتها أمام النشاطات المتعلقة بنشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها، كما قدم ملخصا عن رؤية الجامعة ورسالتها وإستراتيجيتها الرامية لدعم النشاطات اللامنهجية كونها جزء لا يتجزأ من خدمة الطلبة والمجتمع المحلي .
وأشاد بني عمر بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الاوسط ، موكدا في الوقت ذاته اعتزازه بهذه الاتفاقية والتي تعد جزءا من أهداف الشركة الساعية لنشر اللغة العربية في العالم كله .




 
Developed By : VERTEX Technologies