آخر المستجدات
نصير: تسجيل (5) حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.. و11 مصابا على أجهزة التنفس التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة

الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة

الاردن 24 -  
خاص - حذّر مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور عدنان اسحق، من تزايد حالات الاصابة بالكورونا في حال استمر عدم التزام المواطنين بالتباعد ولبس الكمامات في الأماكن العامة ومراكز التسوّق.

وأضاف اسحق لـ الاردن24 إن الوضع الوبائي في الأردن يُصنّف عند معتدل الخطورة، وفي حال تزايد عدد الحالات المسجّلة محليّا عن (10) يوميا ولمدة أسبوع، فسيقلّ هذا التصنيف إلى متوسط الخطورة، مشيرا إلى أن بعض الحالات تُكتشف نتيجة سحب عينات عشوائية، وهذا يعني أن الوباء موجود في الأردن.

وقال إن المملكة سجلت حالات اصابة، ما يؤكد أن الوباء موجود، غير أن بعض الأشخاص لا تظهر عليهم أي أعراض، ما يستوجب الحذر أثناء مخالطة الآخرين والالتزام باجراءات السلامة العامة الوقائية، لافتا إلى أن احتمالية انتقال العدوى من الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض أقلّ منها لدى غيرهم ممن تظهر عليهم الأعراض.

ولفت إلى أن مصدر الاصابات الأخيرة التي جرى تسجيلها لم يُحدد بعد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies