آخر المستجدات
تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس وزارة الداخلية تنفي إغلاق مديرية الجنسية بسبب كورونا الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط العضايلة يتحدث عن احتمالية العودة إلى الحظر.. ويعلن اصدار أمر الدفاع رقم (17) حماية الصحفيين في تقريره السنوي: الاعتداء الجسدي وحجز الحرية يتصدران الانتهاكات بحقّ الصحفيين
عـاجـل :

القبض على اشخاص سرقوا مبالغ مالية كبيرة

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبتاريخ 7/7/2020 تقدم احد الاشخاص بشكوى للبحث الجنائي بتعرض منزله في العاصمة للسرقة من قبل مجهولين وأخذ مبلغ 80 الف دينار و20 الف دولار من داخل قاصة حديدية .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً خاصاً من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ ليتمكن امس من خلال جمع المعلومات وتتبعها من الوصول لتحديد هوية ثلاثة اشخاص اُشتبه بارتكابهم للسرقة،حيث القي القبض عليهم جميعاً وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك وضبط بحوزتهم 53 الف دينار و5 الاف دولار من المبالغ المالية التي سرقت وما زال التحقيق جارياً معهم.

وفي ذات السياق فقد تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء من القاء القبض على شخص قادت التحقيقات للاشتباه به بعد التحقيق في بلاغ ورد من مديرة احدى المدارس في محافظة الزرقاء بدخول شخص مجهول وسرقة معدات من داخل المدرسة،واعترف بالتحقيق معه بارتكاب السرقة وضبطت بدلالته كافة المسروقات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies