آخر المستجدات
العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات

اللواء شوكت التميمي .. الحل بالاشراف المباشر

الاردن 24 -  
مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي -بعد تلقي مدير مكتبه الامين ملاحظات عن الخدمة الطبية في أحد الاقسام في المدينة الطبية-، توجه الى ذلك القسم وتابع بنفسه سلامة الاجراءات. التميمي  وجه كوادره من الاطباء والممرضين  لتلافي  جميع الملاحظات والعمل بحرص ومسؤولية تعكس ابهى صورة عن هذا الصرح الطبي الاهم في بلادنا.

قيام المسؤول الاول بمتابعة الخدمة المقدمة في مؤسسته ليس امرا خارقا للعادة، ولكن المهم بالموضوع هو التجاوب الفوري والحرص على دقة وسلامة وصحة الاجراءات.

وجود قناة مفتوحة مع المسؤولين، ومدراء مكاتب وسكرتارية امينة وحريصة على المصلحة العامة، يساهم بشكل فعال في الارتقاء باداء مؤسساتنا وتجنب الملاحظات والاخطاء..

المدينة الطبية بحاجة لمسؤولين من هذا النوع، والطريق امام التميمي طويلة وشاقة، ورغم شح الامكانات الا ان الادارة الحصيفة قد تحدث فرقا، وتشكل رافعة حقيقية، لا سيما ونحن نتحدث عن صرح طبي عظيم لديه ارث وتجربة، وتستطيع كوادره وادارته -اذا توفرت الارادة- تجاوز الهنات والاخطاء. ربما هي عودة الى عصر المدينة الطبية الذهبي لخدمة الكادحين من ابناء شعبنا الطيب، وابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية .. 
 
Developed By : VERTEX Technologies