اللواء شوكت التميمي .. الحل بالاشراف المباشر

مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي -بعد تلقي مدير مكتبه الامين ملاحظات عن الخدمة الطبية في أحد الاقسام في المدينة الطبية-، توجه الى ذلك القسم وتابع بنفسه سلامة الاجراءات. التميمي  وجه كوادره من الاطباء والممرضين  لتلافي  جميع الملاحظات والعمل بحرص ومسؤولية تعكس ابهى صورة عن هذا الصرح الطبي الاهم في بلادنا.

قيام المسؤول الاول بمتابعة الخدمة المقدمة في مؤسسته ليس امرا خارقا للعادة، ولكن المهم بالموضوع هو التجاوب الفوري والحرص على دقة وسلامة وصحة الاجراءات.

وجود قناة مفتوحة مع المسؤولين، ومدراء مكاتب وسكرتارية امينة وحريصة على المصلحة العامة، يساهم بشكل فعال في الارتقاء باداء مؤسساتنا وتجنب الملاحظات والاخطاء..

المدينة الطبية بحاجة لمسؤولين من هذا النوع، والطريق امام التميمي طويلة وشاقة، ورغم شح الامكانات الا ان الادارة الحصيفة قد تحدث فرقا، وتشكل رافعة حقيقية، لا سيما ونحن نتحدث عن صرح طبي عظيم لديه ارث وتجربة، وتستطيع كوادره وادارته -اذا توفرت الارادة- تجاوز الهنات والاخطاء. ربما هي عودة الى عصر المدينة الطبية الذهبي لخدمة الكادحين من ابناء شعبنا الطيب، وابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية .. 
تابعو الأردن 24 على