آخر المستجدات
العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات

المجلس القضائي يشكل لجنة لبحث مطالب المحامين.. والتراجع عن التسجيل الالكتروني

الاردن 24 -  
المحامين أن المجلس القضائي قرر تشكيل لجنة بهدف التوصل لاتفاق حول مطالب النقابة والمحامين المتعلقة بنقل محكمة استئناف عمان من قصر العدل والذي قررت النقابة بناء عليه منع الترافع أمامها.

وتوقعت المصادر أن تلتقي اللجنة مجلس النقابة ظهر اليوم في وزارة العدل.

وأشارت إلى أنه في خطوة أولية مبشرة تم إبلاغ النقابة وإصدار التعاميم بالتراجع عن التسجيل الإلكتروني الإجباري للقضايا والذي طالبت النقابة بالغاءه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته، الأربعاء.

وكانت النقابة قد اعلنت امس عن اجراءات تصعيدية تشمل التوقف عن الترافع لمد ساعة اليوم الخميس وتنفيذ وقفة في مقار قصور العدل في المملكة، احتجاجا على نقل محكمة استئناف عمان الى مقرها الجديد في الشميساني.

وبدأ محامون التوجه إلى قصر العدل في عمان للمشاركة في الوقفة.



 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies