آخر المستجدات
الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة نصير: تسجيل (5) حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.. و11 مصابا على أجهزة التنفس التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي

المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

الاردن 24 -  
أوضح مدير الإتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، صلاح صبرة المحارمة، تفاصيل وحيثيات الوثيقة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، والتي تضمن إخبارا عن شحنه ملوثة من الدجاج المستورد من اوكرانيا، تم إعلام الحكومة بشأنها في شهر حزيران الماضي.

وقال المحارمه، عبر حسابه على موقع"فيسبوك" إنه تم ارسال هذا الكتاب بناء على طلب رئيس الوزراء، عقب لقاء جمعه بتاريخ ١٣/٦/٢٠٢٠ مع الاتحاد العام للمزارعين، وحضور ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن.

وأشار المحارمه إلى أنه خلال اللقاء جرى الحديث عن التحديات، و تمت الإشارة إلى عدم التزام وزارة الزراعة بتعليق استيراد لحوم الدواجن من أوكرانيا، حسب الإجراءات البروتوكولية، فكان طلب الرئيس بتزويده بالوثائق المدعمة لذلك.

وأكد أنه تسليم الكتاب رسميا لمكتب الرئيس شخصيا، ولغاية اللحظة لم يرد الاتحاد أي رد أو إيضاح على الكتاب.

وأعرب المحارمة عن استغرابه من كيفية تسريب الكتاب، وهو من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٠، متسائلا عن سبب اثارة هذا الموضوع الان.
 
وشدد على أن الاتحاد لا يتهم شخصا بعينه، بل يطالب بالتحقيق وتحقيق النزاهة ومحاسبة كل مقصر او مهمل او متخاذل.

كما استهجن نفي وزير الزراعه وتسرعه في النفي، مؤكدا أن لدى الاتحاد الوثائق المعززه لذلك. وقال: أطلبه للقاء علني للحوار و إيضاح الحقائق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies