آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة اليوم الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة وغائمة وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في انحاء مختلفة من المملكة.
وتكون الاجواء اكثر برودة في ساعات المساء وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الامطار بين الحين والاخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة، في حين يتوقع ان تكون الامطار في ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا قد يصحبها الرعد في بعض الاوقات، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار احيانا.
وتكون الأجواء يوم غد السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية، وتكون الهطولات غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
اما يوم الاحد المقبل فتكون الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول الامطار اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، اما اثناء الليل فتتناقص كميات الغيوم مع بقاء فرصة في شمال المملكة لهطول زخات من المطر بين الحين والاخر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.
وتكون درجات الحرارة المتوقعة اليوم في عمان 13 – 6 درجات مئوية والمناطق الوسطى 11 – 7 والمناطق الجنوبية 12 – 5 والمناطق الشمالية 14 – 5 وفي العقبة 24 -15 درجة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies