آخر المستجدات
الاردن: ثلاث حالات وفاة بفيروس كورونا و(610) اصابات محلية جديدة كورونا.. ما درجة الحرارة التي يعشقها؟ وكيف نحمي أنفسنا منه في الخريف والشتاء؟ العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي
عـاجـل :

النواب يكلف لجنة مشتركة بدراسة ارتفاع فواتير الكهرباء.. وعطية: هناك سرقة واضحة

الاردن 24 -  
وافق مجلس النواب على مقترح رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتكليف لجنة مشتركة من لجنتي الطاقة والمالية النيابية، والاستعانة بديوان المحاسبة بهدف تزويد المجلس بتقرير خلال أقلّ من أسبوع حول أسباب وشكاوى ارتفاع قيم فواتير الكهرباء.
 

جاء ذلك عقب مداخلة للنائب خليل عطية طالب فيها الحكومة باجبار شركة الكهرباء على "التراجع عن سرقة الأردنيين"، مستهجنا اللجوء إلى شركة محايدة "حيث أن السرقة واضحة والفروقات في فواتير الناس واضحة".

ودعا عطية الحكومة لاستباق توصيات النواب والطلب من شركة الكهرباء التراجع عن فواتير الكهرباء.
 
Developed By : VERTEX Technologies