آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر

الاردن 24 -  
أعلن وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، تسجيل (15) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن، ليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة إلى 1283 إصابة، مقابل تسجيل حالتي شفاء.

وقال جابر في ايجاز صحفي، الثلاثاء، إن الحالات توزعت على النحو التالي: (حالتان لقادمين من الخارج، و(13) حالة محلية؛ (5) حالات منها في لواء الرمثا لمخلّصين وأحد المخالطين، وحالتان في محافظة اربد لمخالطي اصابة مؤكدة، وحالة في محافظة جرش لمخالط، وحالة في محافظة عجلون لمخالط أحد المصابين، وأربع اصابات في العاصمة عمان لمخالطين، وحالة في محافظة المفرق يجري الاستقصاء عن مصدرها.

وحول الحديث عن اكتشاف لقاح لفيروس كورونا في روسيا، أشار جابر إلى أن السفارة الأردنية في موسكو تتابع تلك الأنباء والتحقق من فاعلية اللقاح.
 
Developed By : VERTEX Technologies