آخر المستجدات
اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر

الاردن 24 -  
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل (16) اصابة جديدة بفيروس كورونا؛ (14) حالة محلية، وحالتان لقادمين من الخارج.

وتوزعت الحالات بحسب جابر على النحو التالي: (6) حالات من الاصابات المحلية في محافظة اربد خمس منها يعملون في مركز جمرك جابر، وأربع في العاصمة عمان، وحالة من محافظة معان، وحالة من محافظة جرش، وحالتان من مركز حدود جابر تحت الاستقصاء.

ولفت إلى عدم تسجيل أي حالة شفاء لهذا اليوم.
 
وكشف جابر عن القاء القبض على (73) شخصا حاولوا الهروب من مواقع الحجر الصحي، والقبض على عدد آخر من الأشخاص قاموا بوضع كحول في أنوفهم قبل الفحص لضمان ظهور نتيجة فحص سلبية.

وأشار جابر إلى أن شقيقة أحد الأشخاص ممن حاولوا مخالفة التعليمات في وضع صحي صعب (فوق المتوسطة أقرب للخطيرة).

وقال وزير الصحة إن أساس وسبب عودة كورونا هي الخارج، وتحديدا من مركز الحدود، والاختلاط ببعض المصابين.
 
Developed By : VERTEX Technologies