آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري ان حملة أمنية نفذتها مديرية الامن العام بالتعاون مع وزارة الداخلية وكوادر مديرية شرطة محافظة الزرقاء برئاسة رئيس مركز امن الهاشمية الرائد محمد الحماد متابعة للحملات الامنية داخل حرم اراضي محطة الخربة السمرا أسفرت عن ضبط جرافة لودر وجرافة جنزير (همر) تقوم باستخراج البازلت بطريقة مخالفة حيث تم مداهمة الموقع ولاذ العاملين عليها بالفرار وتم حجز الاليات الانشائية لدى مديرية المشاغل المركزية في سلطة المياه واعداد الضبوطات الخاصة بها لتحويل اوراق القضية للادعاء العام لاستكمال التحقيق وضبط المخالفين والمعتدين واحالتهم للقضاء .

واشارت الوزارة ان دوريات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ضبطت كذلك يوم الاحد شاحنة محملة بصخور البازلت اثناء محاولتها الخروج من منطقة الهاشمية بطريقة مخالفة حيث تم حجزها وتوقيف السائق وتحويله الى المدعي العام واعداد الضبوطات الخاصة وحجز الشاحنة والحمولة لدى مديرية المشاغل المركزية .

كما بينت الوزارة انه وبناء على معلومات توفرت لها بأن احد الاشخاص في منطقة وادي السير قام باستحضار اليات خاصة لاعادة فتح البئر الذي تم ردمه مؤخرا بالاسمنت المسلح حيث تم التنسيق مع مديرية الاحواض المائية في الوزارة ومدير حوض الجيزة ومدير مركز امن بيادر وادي السير ومداهمة الموقع ولاذ بالفرار من المكان وتبين انه قام باعادة فتح البئر خلال عطلة العيد وبدأ بتركيب مضخات غاطسة جديدة عدد (3) لاعادة تشغيل البئر حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم ايداعها للمدعي العام والبحث جار عن الفاعل.

وثمنت وزارة المياه والري جهود وزارة الداخلية ومدير مركز امن الهاشمية ومدير مركز امن بيادر وادي السير وكافة مرتبات الامن العام والبحث الجنائي في محافظة الزرقاء والعاصمة ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies