آخر المستجدات
الجيش: المستشفى الميداني في البحر الميت يتسع 2000 مصاب.. ولدينا حاليا 830 مصابا الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة نصير: تسجيل (5) حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.. و11 مصابا على أجهزة التنفس التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد لعبة تشكيل الحكومات تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

ضبط 4 شاحنات محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة وتوقيف اصحابها

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية والضليل متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (4) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا والضليل بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (4) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت الاربع لدى مديرية المشاغل المركزية.

وفي التفاصيل، بيّن مصدر مسؤول في الوزارة ان متصرف لواء الهاشمية، د. مالك خريسات، شكّل فريقا امنيا لرصد المخالفات وضبط الاعتداءات، حيث امضى الفريق سحابة عطلة العيد في جولات على مدار الساعة في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية، وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء تم ضبط شاحنتين محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية من احدى الطرق المخفية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وفي منطقة الضليل تم ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة من قبل الشرطة البيئة بالتعاون مع مركز امن الضليل وتم حجز المركبات والسائقين والحمولة واعداد الضبوطات وتحويلهم للمدعي العام .

ودعت وزارة المياه والري جميع المواطنين الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies