آخر المستجدات
إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس وزارة الداخلية تنفي إغلاق مديرية الجنسية بسبب كورونا الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط العضايلة يتحدث عن احتمالية العودة إلى الحظر.. ويعلن اصدار أمر الدفاع رقم (17)
عـاجـل :

عن الانتحار الاقتصادي

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - أعلن وزير الصحة د. سعد جابر في تصريحات صحفية أن الحكومة ستلجأ إلى تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” لمدة أسبوع.

نأمل أن لا يضطرنا الوضع الوبائي إلى اللجوء لمثل هذه الخطوة، التي من شأن تداعياتها الاقتصادية أن تكون أكثر كارثية من الجائحة بحد ذاتها، بل وقد تؤدي إلى انهيار يصعب النهوض من ركامه.

السياسة الأردنية اتسمت منذ تأسيس الإمارة بالتوازن والوسطية، وما عهدت عند أية محطة تاريخية، مهما بلغت حدتها، الاستسلام إلى أية حلول متطرفة أو مغامرة.

نعلم تماما أن هذا الوباء بالغ الخطورة وينبغي اتخاذ كافة الإجراءات المنطقية لمكافحته، ولكن دون التضحية بمستقبل البلاد وإغفال الأبعاد الأخرى، اقتصادية كانت، أو اجتماعية.

الشك بدأ صراحة يراود الناس حول محاولات بعض القوى استغلال الجائحة، لأغراض مختلفة. شكوك، لا يفترض التسليم بها، ولكن أيضا يجب نزع فتيلها عبر قطع الطريق على أي مبرر من شأنه إزكاء مثل هذه المخاوف، وهدم الثقة التي اتسمت بها علاقة صناع القرار بالناس، في بدايات أزمة الكورونا.
 
Developed By : VERTEX Technologies