آخر المستجدات
وفاتان بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة التربية لـ الاردن24: اعلان طبيعة دوام المدارس اليوم.. وهناك تزايد في أعداد الاصابات بين الطلبة التعليم العالي لـ الاردن24: سنطلب استشارة قانونية حول تعيين رئيس جامعة اليرموك وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد

فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين

الاردن 24 -  
- للجمعة الثانية على التوالي، اقتحمت قوات الاحتلال فجرا المسجد الأقصى المبارك، واعتدت على المصلين بالاعيرة المطاطية والضرب واجبرتهم على اخلاء ساحات الاقصى.

 

واوضحت مراسلة وكالة معا في القدس أن عشرات الجنود المدججين بالسلاح حاصروا المئات من المصلين في سطح مسجد قبة الصخرة المشرفة، وشكلوا سلسلة أمام المسجد لمنع المصلين من السير والتواجد في المكان، وخلال دقائق هاجموا المصلين الذين رددوا التكبيرات امام قوات وضباط الاحتلال.

 

واطلقت قوات الاحتلال الاعيرة المطاطية باتجاه المصلين، ولاحقتهم باتجاه باب حطة حتى اجبرتهم على الخروج من المسجد.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من منطقة باب حطة واحتجزتهما في مركز شرطة باب الاسباط.

وقامت قوات الاحتلال المنتشرة على ابواب المسجد الأقصى المبارك بملاحقة الشبان الذين قاموا بتوزيع الشاي والسحلب والكعك على المصلين خلال دخولهم وخروجهم من الأقصى، واحتجزت خمسة منهم وحررت هويات.

 

وأوضح الشاب بشير الرشق احد الشبان ان قوات الاحتلال احتجزتهم لأكثر من ساعة ثم استدعوا طواقم بلدية الاحتلال والتي قاموا بمصادرة المواد الغذائية والمشروبات التي كانت معهم ، وحررت لهم مخالفات بقيمة( 750 ) شيكل.

كما ادى المبعدون عن المسجد الأقصى المبارك الصلاة عند باب حطة رغم الملاحقة لهم ومحاولة منعهم.


 

 

 

    
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies