آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ

الاردن 24 -  
لليوم السادس والستين على التوالي، يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي، رغم الأمطار وبرودة الطقس، وسوء الأحوال الجوية التي أدّت إلى تدهور الحالة الصحية لأحد المعتصمين، ما استوجب نقله إلى الطوارئ.


ولا يطالب المعتصمون سوى بتنفيذ التعهدات التي صدرت عن وزارة العمل منذ الربيع، وتحديدا قبل تسعة أشهر، والمتعلقة بتوفير فرص عمل تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.


تلكؤ المسؤولين في وزارة العمل، وتنصلهم من وعودهم لأبناء حيّ الطفايلة، واستمرار تجاهل قضيتهم، دفعت المحتجين إلى تصعيد هتافاتهم الإحتجاجية، خلال عدة مسيرات جابت شوارع وسط البلد، للمطالبة باجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين.


ويؤكد المعتصمون استمرار احتجاجهم حتى نيل حقهم المشروع بالعمل، منددين باستمرار التجاهل الرسمي لقضيّتهم العادلة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies