آخر المستجدات
وفاتان بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة التربية لـ الاردن24: اعلان طبيعة دوام المدارس اليوم.. وهناك تزايد في أعداد الاصابات بين الطلبة التعليم العالي لـ الاردن24: سنطلب استشارة قانونية حول تعيين رئيس جامعة اليرموك وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد

مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مدعي عام الزرقاء، الأحد، توقيف الناشط في حراك أبناء قبيلة بني حسن، أحمد البرشات الزيود، في سجن ماركا بتهمة الاعتداء على رجل أمن واغلاق الطريق العام أثناء اقامة إحدى فعاليات الحراك المطالبة بالافراج عن المعتقلين.

وقال ناشطون في الحراك إن الزيود لم يكن موجودا في الفعالية التي قام أحد منتسبي الأجهزة الأمنية باشهار سلاح في وجههم، متسائلين عن الفعالية المقصودة.

ولفتوا إلى أن محافظ الزرقاء لازال مصرا على توقيف أعضاء الحراك الآخرين بالرغم من الافراج عنهم قضائيا.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies