آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

مستشفى البشير يتقدم غدا بشكوى رسمية للنائب العام على خلفية مقطع فيديو

الاردن 24 -  
قال مدير مستشفى البشير، د. محمود زريقات، إن مقطع الفيديو المنشور على أنه متعلق بالإسعاف والطواريء في مستشفيات البشير يقصد به الاساءة.

وبين زريقات أنه يراجع مستشفيات البشير يوميا حوالي (٩٠٠٠) مريض لدى العيادات الخارجية وأقسام الإسعاف والطوارئ، وتعتبر مستشفيات البشير الأكثر اكتظاظا بالمراجعين والمرافقين إذ يتجاوز العدد الكلي ٣٠الف مراجع، منهم من يدخل مرافق وغرف وساحات مستشفيات البشير، وغرف الإنعاش والعناية الحثيثة، التي تتواجد فيها فرق طبية وتمريضية ومساندة على مدار الساعة، بمتوسط ٣ من مقدمي الخدمة لكل مريض، وأن أجهزة الإنعاش لا تتوقف عن الاستخدام ولو لدقيقة واحدة.

وأشار إلى إن مستوى النظافة في مرافق وأماكن تلقي الخدمة وصل إلى مستوى الجيد جدا في الطواريء والى درجة الممتاز كما هو في أقسام الأطفال والخداج وبعض أقسام الباطني وغيرها. 

وتابع زريقات: إن مستشفيات البشير تشهد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في أغلب المواقع وكأنها ورشة متكاملة وفي كل مكان وجميعها بهدف رفع مستوى الخدمات وتحسينها ورفع مستواها لترقى لتوقعات المرضى، والتي تصب بالتالي في مصلحة المريض والمراجع.

وأضاف: وإذا تكلمنا بالأرقام فقد أجريت في مستشفيات البشير (٣٢٣٠٠) عملية جراحية في العام ٢٠١٩ بأخطاء لا تتجاوز الواحد في الألف ولدى مستشفىيات البشير (١٢٥٠) طبيب من بينهم كبار الاستشاريين في علوم الطب وعلى مستوى المملكة والوطن العربي وهذا فخر لكل أردني.

وذكر أن شركات النظافة تكبدت غرامات تجاوزت ال(٢٠٠) الف دينار في العام ٢٠١٩ ما حفزتهم لتقديم خدمات جيدة وجيدة جدا.

كما اعتبر زريقات ان من قام بهذا العمل كان يهدف لغرض ما وإلى "تشويه سمعة هذه المؤسسة العريقة". وأردف: "أجزم ان هناك مصلحة بهذا العمل غير المنطقي".

ونوه بأنه سيتم تقديم شكوى رسميه من قبل إدارة المستشفى للنائب العام في عمان يوم غد الأحد ضد من قام بتصوير هذا المقطع، ومن تواطأ معه، متسائلا في ذات السياق: "وكيف به أن يصور في غرفة الإنعاش بالرغم من وجود لوحات تحذيرية بمنع التصوير".

 ودعا الصحفيين والاعلاميين إلى الحصول على تصريح مطلق من إدارة المستشفيات للدخول دون أي تنسيق مسبق وفي أي وقت كان ونقل الصورة الحقيقية عن واقع الخدمات في مستشفيات البشير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies