آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قاطع مشرفون تربويون التدريب الجاري حاليا في مدرسة سكينة بن الحسين على مناهج كولينز لمبحثي الرياضيات والعلوم، محتجين على وجود المركز الوطني للمناهج.

وفي التفاصيل، فإن أزمة وقعت بين نائب رئيس المركز الوطني الدكتور صالح النصيرات ومشرفين متدربين، وذلك بعدما اعتبروه محاولة قمع من النصيرات لاحتجاجهم على وجود وسياسات المركز.

وأكد المشرفون في اعتصام رمزي أقاموه رفضهم وجود المركز الوطني للمناهج، مطالبين بالغاء هذه المؤسسة المستقلة فورا، واعادة الولاية على تأليف المناهج إلى ادارة المناهج في وزارة التربية والتعليم.

ولفتوا إلى أن وجود المركز الوطني للمناهج والأدوار التي يقوم بها تخالف قانون التربية.

واستهجن مشرفون موقف مدير ادارة الاشراف التربوي، الدكتور سامي المحاسيس، الذي قالوا إنه حضر إلى المدرسة ولم يلتفت إلى احتجاج زملائه أو يسألهم عن سبب اعتصامهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies