آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب

الاردن 24 -  
أعلن مطار الملكة علياء الدولي أنه تبعا لقرار الحكومة فإنه سيتم إعادة فتح المطار، وعودة الطيران الخارجي من وإلى الدول الخضراء ابتداء من 5 آب2020.

ويخضع المسافرون إلى فحص PCR في المطار، وإذا كانت نتيجة فحص PCR إيجابية، فسيتم إرسال المسافر إلى مكتب وزارة الصحة في المطار للترتيب لمغادرته الآمنة من المطار ونقله إلى مستشفى مخصص لوباء COVID-19 لتلقي العلاج. (كلفة علاج غير الأردنيين على نفقتهم الخاصة).

وينطبق الفحص على كل من يزيد عمره عن 5 أعوام. ويتحمل المسافر كلفة فحص PCR

كما أن ارتداء الكمامة والقفازات إلزامي في الأماكن العامة كالمجمّعات التجارية وأماكن التجمع العام وذلك بحسب بروتوكولات وتوصيات وزارة الصحة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط التالي:visitjordan.gov.jo/index-ar.html


 
 
Developed By : VERTEX Technologies