آخر المستجدات
الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط تسجيل (6) حالات وفاة و(820) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الملك: فقدنا اليوم أخا كبيرا وزعيما حكيما محبّا للأردن وأميرا للانسانية والأخلاق أمن الدولة توافق على تكفيل الناشط أبو عويضة "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد
عـاجـل :

ناشطون يعتصمون امام المجلس القضائي احتجاجا على التوقيف الاداري - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون اعتصاما أمام مبنى المجلس القضائي في منطقة العبدلي، الاثنين، وذلك احتجاجا على ما أسموه "تغوّل السلطة التنفيذية على القضائية من خلال التوقيف الاداري".

وقال المشاركون إن الحكام الاداريين باتوا يتغولون على القضاء من خلال اعادة توقيف الأشخاص الذين يجري الافراج عنهم بقرار قضائي، لافتين في ذات السياق إلى خطورة عدم احترام الحكومة القرارات القضائية.

وأشاروا إلى حجم الكفالات المرتفع الذي يفرضه بعض الحكام الاداريين على بعض المعادين إليه من القضاء، متسائلين عن سبب مضاعفة تلك الكفالات على الناشطين في العمل السياسي.

إلى ذلك، قال مشاركون إن رئيس المجلس القضائي التقى المعتصمين، حيث أكد وجود لجنة لدراسة ملف التوقيف الاداري وأسباب ازدياد حالات التوقيف الاداري.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies