آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم

الاردن 24 -  
 
نفى نائب مدير المركز الوطني لتطوير المناهج، الدكتور صالح النصيرات، أن يكون قد قمع بعض المشرفين أثناء الاعتصام الذي نفذوه في مركز التدريب بمدرسة سكينة بنت الحسين في عمان.

جاء ذلك في الردّ الذي وصل الاردن24 على الخبر المنشور عبر موقعها بعنوان: "مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو"

وتاليا نصّ الرّد:

السيد رئيس تحرير موقع جو24 المحترم

السلام عليكم ورحمة الله

نشر موقعكم خبرا مفاده أنني قمت بقمع بعض المشرفين اثناء محاولتهم تعطيل التدريب الذي جرى على مدى ثلاثة أيام في مدرسة سكينة بنت الحسين في عمان. والحقيقة أنني طلبت منهم أن يحتجوا كما يشاءون ولكن خارج قاعة التدريب، حيث إن بقية المتدربين من المشرفين وهم الغالبية العظمى حضروا الورشة للاستفادة وليقوموا بتدريب الآف الطلاب في مدارسنا. كما أن بعضهم ذهب إلى قاعات التدريب الأخرى وحاول التشويش على التدريب وتحريضهم على الخروج من قاعات التدريب. وقد تحدث عامة المشرفين بحرية دون محاولة منعهم على الإطلاق ويشهد بذلك الواقع والفديوهات التي نشرها على مواقعهم. أرجو نشر هذا التوضيح.

د. صالح نصيرات

نائب مدير المركز الوطني لتطوير المناهج
 
Developed By : VERTEX Technologies