آخر المستجدات
صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال نقيب تجار القرطاسية أشرف قعوار إن الحكومة لم تستشر النقابة حول الأصناف والمواد التي يستفيد منها المواطنون بشكل مباشر، من أجل تخفيض أسعارها، مشيرا إلى أن القرار بحاجة الى تفاصيل لمعرفة قيمة التخفيض.


وأضاف قعوار لـ الاردن 24 إن المواد القرطاسية والمكتبية تخضع لخمسة أنواع من الضرائب تبدأ من 16% وتنتهي ب 5% وهناك عدة أصناف وتفرعات من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص والألوان  وغيرها، وكل نوع يرد في بند محدد ويحتاج الى توضيح من قبل وزارة المالية.

وقال إن الانعكاس المباشر لتلك التخفيضات سيشعر به المواطنون في الموسم القادم وليس الآن، نظرا لوجود بضائع تم التخليص عليها وفقا للقرارات السابقة، مشيرا إلى أن القرار جيد ولكنه غير مكتمل.


ولفت إلى أن هناك أصناف أخرى يحتاجها المواطنون إلى تخفيض أسعارها أكثر من بعض الأصناف الواردة، ولو تمت استشارتنا لأبلغنا الحكومة عنها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies